الرئيسية - للبحث

 

التاريخ الهجري     14 من جمادى الأولى 1432                                                       رقم الإصدار: 1432 هـ / 25 
  التاريخ الميلادي     2011/04/17م
 
حزب التحرير- باكستان يناشد أهل النصرة العملَ لإقامة الخلافة وإنهاء النفوذ الأمريكي في باكستان
 
في سعيه المتواصل لحشد الرأي العام للعمل معه لإقامة دولة الخلافة التي بشر بها النبي الأكرم صلى الله عليه وسلم، قام شباب حزب التحرير ولاية باكستان اليوم الأحد بقيادة مسيرات جماهيرية في كبرى المدن الباكستانية؛ إسلام أباد، لاهور، روالبندي، كراتشي، بيشاور. وطالب المتظاهرون الأمة بالعمل معهم لتحرير باكستان من النفوذ الأمريكي المهيمن عليها، ومن الطبقة السياسية الفاسدة التي رهنت البلاد والعباد لعصابات السي آي إيه وفرق الاغتيال التي لا يردعها رادع في طول البلاد وعرضها.
 
وناشد المتظاهرون قادة وضباط الجيش الباكستاني أن ينحازوا إلى جانب الأمة في معركتها لتتحرر من سيطرة أمريكا وذلك بمبايعة خليفة المسلمين الذي يعمل على توحيد بلاد المسلمين وحشد طاقات الأمة لتسترد مكانتها بين الأمم ولتقدم للعالم النموذج الحضاري الكفيل بتأمين السلام والعدل للبشرية جمعاء.
 
وقد عمد جند السي آي إيه في الأجهزة الأمنية الباكستانية إلى اعتقال العشرات من المتظاهرين في كراتشي ولاهور وإسلام أباد وبيشاور، و مع استخدامهم لوسائل القمع المعتادة من هراوات وخراطيم المياه، وهي علامات حرية التعبير في ديمقراطيتهم المسمومة!!، إلا أنهم فشلوا في منع المسيرات من إكمال أعمالها التي شارك فيها حشد واسع من الجماهير.
 
إن حزب التحرير ماضٍ في عمله مع المخلصين من أبناء الأمة لتتحرر من النفوذ الغربي ومن أجل استئناف الحياة الاسلامية، وما تشهده الأمة في هذه الأيام التاريخية إن هي إلا إرهاصات عودة الخلافة التي، فضلا عن كونها فريضةً شرعية، أصبحت حاجة مصيرية لتخليص البشرية من ويلات الحضارة المادية الغربية التي تضج البشرية من ويلاتها.
 
ونفيد وسائل الإعلام بأن المكتب الإعلامي المركزي سيقدم تغطية إعلامية خاصة لمسيرات الباكستان مساء يوم الأحد 17-4-2011 عند الساعة الثامنة بتوقيت المدينة المنورة، يمكن متابعة هذه التغطية على الإنترنت على الرابط: http://htmedia.info
 
 ولمن يرغب بالمزيد من الصور والتفاصيل يرجى الاتصال بنا على العنوان أدناه.
 
عثمان بخاش
مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
عنوان المراسلة و عنوان الزيارة
المزرعة - ص. ب. 14-5010
كولومبيا سنتر - بلوك ب
الطابق الثاني
بيروت - لبنان
تلفون: 009611307594
جوال: 0096171724043