الرئيسية - للبحث
 
التاريخ الهجري 08 من جمادى الأولى 1432
التاريخ الميلادي  2011/04/11م
رقم الإصدار:ح.ت.س 19
خبر صحفي
كتاب نصيحة من حزب التحرير- ولاية السودان
لشباب ثورة 25 يناير الزائر للخرطوم
حضر وفد من حزب التحرير- ولاية السودان بإمارة الأستاذ/ عبد الله عبد الرحمن- عضو مجلس الولاية، يرافقه المهندس/ محمد هاشم- عضو مجلس الولاية، والأستاذ/ عبد الرحمن سعد- عضو الحزب، لقاءً نظّمه الاتحاد الوطني للشباب السوداني للتفاكر مع شباب ثورة 25 يناير الزائر للخرطوم، وذلك ببرج الفاتح يوم الاثنين 07 جمادى الأولى 1432هـ، الموافق 11 أبريل 2011م. حيث تلا المهندس/ محمد هاشم كتاباً بعنوان: (نصيحة من شباب حزب التحرير- ولاية السودان إلى شباب ثورة 25 يناير الزائر للخرطوم).
وقد وجد الكتاب استحساناً من الحضور وبخاصة من وفد الثورة الزائر المعني بالكتاب، نذكر بعض مقتطفات مما جاء بالنصيحة:
· إنكم خرجتم تطالبون بإسقاط النظام الظالم الذي عاث في الأرض فساداً... فهل سقط النظام أم سقط بعض رجاله؟
· إنّ الظلم والذل والخزي والضعف هي ثمار النظام الظالم بفعل أخذه للتشريعات، كالدستور وسائر القوانين، من البشر بدلاً عن ربِّ البشر.
· لقد حزنّا حزناً شديداً ونحن نرى أن هذه الملايين التي خرجت، بالرغم من أنها كانت تقيم صلاتها جماعة في ميدان التحرير، إلا أنها لم ترفع شعارات الإسلام، ولم تطالب بتطبيقه عبر الخلافة الراشدة... ومردّ ذلك إلى الآتي:
أ/ غياب التصوّر الواعي للإسلام كمبدأ للحياة عند شباب الأمة...
ب/ هذه القنوات الفضائية الخبيثة التي دخلت على الخط واحتضنت هذه الثورات لكي توجهها في اتجاه الديمقراطية... وهي تصوّر الإسلام بأنه الدين الذي يفرّق...
ودعت النصيحة في ختامها الشباب للعمل للخلافة، وأن تكون مطلبَهم في الحشود المليونية.
وفي ختام اللقاء سلّم الوفد شباب الثورة النصيحة مكتوبةً ونسخاً من مشروع دستور دولة الخلافة؛ الذي يحوي (191) مادة حتى يتبنّوه ويعملوا على جعله دستور الدولة التي ينشدون.
إبراهيم عثمان (أبو خليل)
الناطق الرسمي لحزب التحرير
في ولاية السودان
المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية السودان