الرئيسية - للبحث
 
 
حزب التحرير في بريطانيا ينظم احتجاجاً أمام السفارة المصرية
 
 
نقل موقع ديموتكس أن حزب التحرير في بريطانيا نظم احتجاجاً في لندن عبر طريق ادجوير في لندن، وهو الطريق الذي يعد قلب التجمع العربي في لندن. حيث شارك الكثير من السكان المحليين في المسيرة، وتوقفت المسيرة امام السفارة المصرية.
 
وكان في مقدمة المسيرة رجال بحلل برتقالية مع أقنعة للحكام في العالم الإسلامي. ولافتة كتب عليها "مصر...تونس ...يجب أن يرحل الحكام العرب الدمى" وأخرى كتب عليها "آن اوان الخلافة" .
 
وشارك في المسيرة الآلاف من الرجال والنساء والأطفال.
 
حزب التحرير هو حزب سياسي عالمي أنشئ في عام 1953 ، على يد القائد والمؤسس العالم الجليل ، المفكر السياسي ، والقاضي بمحكمة الاستئناف في القدس الشيخ تقي الدين النبهاني، ويرأس الحزب حالياً العالم عطاء بن خليل أبو الرشتة.
 
وحزب التحرير يعمل في العالم الإسلامي على جميع مستويات المجتمع لاستعادة الخلافة الاسلامية والعيش على الطريقة الإسلامية، وينتهج العمل السياسي طريقة وحيدة للوصول إلى ذلك. ويعمل الحزب في المجتمعات الغربية إلى الحفاظ على الهوية الإسلامية والالتزام بالإسلام وترسيخ الفكر الإسلامي لدى الجاليات المسلمة. ولا يعمل الحزب في الغرب لتغيير نظام الحكم، ولكن يعمل على إعطاء صورة إيجابية عن الإسلام في المجتمع الغربي ويحاور المفكرين الغربيين والاكاديميين.
 
 

للمزيد من الصور يمكنكم زيارة الرابط التالي: اضغط هنا