الرئيسية - للبحث
 
نقلت صحيفة "بي دي نيوز 24" نبأ اعتقال الشرطة لأربع شابات من أعضاء حزب التحرير الذي وصفته بالمحظور في مدينة "باريسال" بتاريخ 25/12/2010. وهن باكول بيجم وتبلغ من العمر 50 عاما، وأسماء اختر 28 عاما من بلدة "شهجيرة"، وفرزانة اختر 19 عاما من بلدة "تشارهوغلباتي"، وجيبون نهار 19 عاما من بلدة "غوندشوور".
 وأفادت الشرطة أنّها اعتقلت الشابات من بلدة "غويلا" يوم السبت حوالي الساعة العاشرة والنصف.
ونقلت الصحيفة عن مدير شرطة "اغويلهورا" اشوك قمر ناندي قوله أنّه تم اعتقال الشابات بينما كنّ يوزعن كتب جهادية وأقراص مضغوطة في بلدة "غويلا"، وأنهم بصدد التحضير لتوجيه تهمة ضدهن.
وأضافت الصحيفة انه تم حظر حزب التحرير في بنغلادش بتاريخ 11/10/2009، وأنّ الحزب محظور في عدد من الدول الأخرى بالإضافة إلى تركيا، مدّعية أنّ سبب الحظر هو تورطه في أعمال إرهابية.
انتهت الترجمة
إنّ اعتقال النساء المؤمنات العاملات لاستئناف الحياة الإسلامية، يدل على أنّ حكومة الشيخة حسينة قد وصلت إلى حد لا يمكنها رفض أوامر السيد الأمريكي، بعد أن تورطت في أعمال القتل والقمع ضد المسلمين في بنغلادش، لذلك لا يوجد أمامها خيار الآن إلا محاولة إرضاء سيدها وولي نعمتها بأي وسيلة كانت ظنا منها أنّ ذلك سيحميها من شعبها ويبقيها على كرسي الذل والعار، لكن الدائرة ستدور عليها بإذن الله وسيأتي اليوم الذي سيقتص فيه الشعب البنغالي المسلم من الشيخة حسينة وممن وراءها. وإنّ غدا لناظره قريب.
27/12/2010