الرئيسية - للبحث

 

التاريخ الهجري           18من ربيع الثاني 1439هـ                                                                                                                       رقم الإصدار: 15/39

التاريخ الميلادي            الجمعة, 05 كانون الثاني/يناير 2018 م       

 بيان صحفي

النظام في الأردن يدوس على مشاعر المسلمين

ويمنع وقفات نصرة القدس والأقصى

قامت أجهزة أمن النظام في الأردن اليوم الجمعة 5/1/2018 بمنع تنفيذ وقفات لنصرة القدس والأقصى وكل فلسطين كان قد أعلن عنها حزب التحرير/ ولاية الأردن، من أمام مساجد عدة في العاصمة عمان والرصيفة.

وقد تحولت مواقع الوقفات إلى ثكنات عسكرية من مختلف الأجهزة الأمنية، حيث قامت أجهزة الأمن باعتقال ثلاثة من شباب حزب التحرير من أمام مسجد نزال الكبير وحاولت اعتقال آخرين في مواقع الوقفات الأخرى. وقد منعت الأجهزة الأمنية الصحفيين من التصوير وحاولت مصادرة كاميراتهم، كما صادرت أجهزة الاتصال من بعض الناس الموجودين.

وإننا في حزب التحرير ومعنا شرفاء الأمة إزاء هذا المنع وهذا القمع لنؤكد بأننا لن نتوقف عن نصرة القدس والأقصى وكل فلسطين أمام التخاذل والتضليل الرسمي للنظام في الأردن، ولن نتوقف عن مناشدة جيوش الأمة القيام بواجبها الشرعي تجاه الأقصى والقدس وكل فلسطين.

إن هذا المنع للوقفات ليؤكد بأن ادعاء النظام في الأردن حرصه على القدس والأقصى هو ادعاء كاذب، وأنه فقط للاستهلاك المحلي والإعلامي ليس أكثر.

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

للمزيد من التفاصيل