الرئيسية - للبحث

 

السلطة المتنكرة لإنطاء رسول الله المعادية لحملة الدعوة تعتقل الشاب محمد أبو عقل

أقدم جهاز الأمن الوقائي في جنين صباح الثلاثاء 24-1-2017 على اعتقال الشاب محمد أبو عقل من شباب حزب التحرير، وهو في الثلاثينات من عمره وأب لثلاثة أطفال، حيث اعترضته سيارة الوقائي في عرض الطريق العام بأسلوب "الكاوبوي" واعتقلوه أثناء توجهه لعمله وقادوا سيارته لمقر الجهاز.

يأتي اعتقال "أبو عقل" جراء نشاطه في حمل الدعوة ومواقف الحزب التي استنكرت فعل السلطة الشنيع الذي وهبت فيه وقف الصحابي الجليل تميم الداري لأعداء الأمة الروس المجرمين.

وسيراً على نهج السلطة في الدوس على قوانينها، فقد تم اعتقال أبو عقل بدون مذكرة اعتقال وتم عرضه لاحقا على النيابة التي مددت اعتقاله 48 ساعة ثم 15 يوماً ورفضت طلب الافراج عنه بكفالة أربع مرات بدعوى استمرار التحقيق معه رغم أن "أبو عقل" نقل لسجن مدني ولا يخضع لأي تحقيق، ليؤكد ذلك مرة أخرى أن السلطة تتلاعب بقوانينها وتدوسها بأقدامها إذا ما تعلق الأمر بالدعوة لإقامة الخلافة وحملتها، ليرسخ ذلك عداوتها للإسلام وحملة دعوته وسيرها في مشاريع المستعمرين.

إن السلطة التي تتباكى زوراً وبهتاناً على فلسطين وأرضها ومقدساتها كان جديرا بها أن تستعرض "عضلاتها" على المستوطنين الذي يقتحمون الأقصى صباح مساء ويعيثون في الأرض الفساد وعلى قوات الاحتلال التي تهدم البيوت والبلدات وتقتل الآمنين وتعتقل الأطفال بدل أن تستقوي على أهل فلسطين وعلى شبابها المخلصين الذين حملوا همّ أمتهم! لكن أنى لمن رضي بالدنية والتبعية أن يقف مواقف الرجال الأحرار؟!

1-2-2017