الرئيسية - للبحث

 

حزب التحرير يطلق حملة عالمية لإعلاء راية الرسول السوداء

 

قال الدكتور ماهر الجعبري أن حزب التحرير أعلن عن انطلاق حملة عالمية إعلامية-سياسية بعنوان "نعم لراية رسول الله... لا لأعلام الاستعمار"، وبيّن أن انطلاق الحملة جاء بإعلان رسمي للمكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير على لسان مدير المكتب عثمان بخاش.

وقال الجعبري أن حزب التحرير في فلسطين يشارك شباب وأنصار الحزب عبر العالم في هذه الحملة، التي جاءت بعد افتعال جهات علمانية في حلب صدامات حول الراية الإسلامية، في محاولة لثني الحزب عن دفع الثورة نحو تحقيق الخلافة الحقيقية. واعتبر أن حرب الأعلام العلمانية والرايات الإسلامية هي جولة في صدام الحضارات بين مشروع الخلافة الذي يوحد الأمة والمشاريع الغربية التي تفرقها.

 

وذكر إعلان عثمان بخاش أن هذه الحملة ستعم بلاد المسلمين، لتكون تعبيرا عن وحدة الأمة التي تتطلع للتخلص من هيمنة الاستعمار الغربي، وأدواته من الحكام الخونة الذين ارتضوا رفع أعلامٍ رسمها لهم الاستعمار الأوروبي.

وأضاف بخاش: إن الغرب وأدواته يعملون على تركيع الأمة بهذه الكيانات الهزيلة وتحت شعارات التفرقة، أما راية رسول الله صلى الله عليه وسلم ففي ظلها يتوحّد المسلمون جميعا في دولة واحدة، دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، التي تحقن دماءهم وتذود عن أعراضهم وتحمي ثرواتهم من أطماع الطامعين.

14/04/2015