الرئيسية - للبحث

توضيح: لم نرسل وفدا لبلدية الخليل في سياق الأحداث الأخيرة

فيما يلي نص الرسالة التوضيحية التي أرسلها المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين لوكالة معا، توضيحاً لما ذكرته الوكالة ضمن خبر الوفود السياسية التي زارت بلدية الخليل والذي جاء فيه أن وفداً يمثل الحزب كان من بين الحضور.

)توضيحا لما جاء في الخبر الذي نشرته وكالة معا يوم أمس الثلاثاء 11\9\2012 تحت عنوان "قوى وأحزاب وبلديات وشخصيات تستنكر الاعتداء على بلدية الخليل"، نؤكد أن حزب التحرير لم يرسل وفدا يمثله ضمن الوفود التي أمّت بلدية الخليل والتي "تمثل القوى الوطنية والإسلامية والأحزاب السياسية والمؤسسات الوطنية والأهلية والنقابات المهنية" حسب ما نشرت الوكالة.

إن حزب التحرير - فلسطين إذ يحيّي غضبة الناس ضد سياسات السلطة والاتفاقيات التي وقعتها مع كيان اليهود، ويتفاعل مع الأمة للارتقاء بعملها السياسي والجماهيري، وإذ يتحرك شبابه طبيعيا بين الناس يشاركونهم همهم ويحملون معهم قضاياهم، يوضح أن أي وفد رسمي يرسله الحزب لأي جهة لتمثيله يبدأ لقاءه تحديدا بذكر أنه وفد رسمي يمثل الحزب.

وإن مواقف الحزب السياسية وتمثيله الإعلامي يبينها دائما المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، لذلك نحث وسائل الإعلامي توخي الدقة في نقل أخبار الحزب ومواقفه، والتواصل مع المكتب الإعلامي بما يلزم).

 

12/9/2012