الرئيسية - للبحث

 

حزب التحرير – فلسطين يستعد لعقد مؤتمر للخلافة في رام الله السبت القادم

كشف عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين المهندس باهر صالح عن الترتيبات التي يجريها الحزب في فلسطين لعقد مؤتمر حاشد في محافظة رام الله والبيرة وذلك يوم السبت 7/7//2012 في ساحة بلدية البيرة المقابلة لمبنى البلدية.

وأفاد صالح بأنّه تم إبلاغ الجهات المعنية في رام الله عن طريق تقديم العلم والخبر، والتي بدورها أبدت عدم ممانعتها لعقد المؤتمر، وأنّ الأمور تسير على ما يرام، مؤكدا على أنّه لا يوجد ما يعيق أو يشوش على الترتيبات وأنّ الأجواء هادئة ومبشرة.

وأوضح صالح بأنّ المؤتمر يأتي استكمالا لنشاطات الحزب التي عقدها طيلة شهر رجب بمناسبة الذكرى الحادية والتسعين لهدم الخلافة الإسلامية، عبر الضفة وقطاع غزة، وعبر العديد من دول العالم التي يتواجد فيها الحزب.

وأكد صالح على أنّ نشاطات الحزب في فلسطين لإحياء ذكرى هدم الخلافة تأتي ضمن برنامج عالمي للحزب بهذه المناسبة، وأنّ إحياء الذكرى يحمل رسالة للثائرين من أبناء الأمة أن يحذروا من خطف الثورات وحرفها، لتكون ثورة حتى الخلافة.

وكشف صالح أنّ الحزب سيطلق في المؤتمر فيلما وثائقيا بعنوان "ملحمة الأمة2012" يعرض تضحيات الأمة ومسيرتها نحو استعادة عزتها، وأنّ المؤتمر سيتخلله مداخلات لناطقين ومتحدثين للحزب حول العالم، وأنه سيكون هناك مكان خاص للنساء في المؤتمر وكلمة لإحداهن.

 وأشار إلى أنّ الحزب سيتطرق في مؤتمره إلى الحديث عن أهم القضايا التي تهم أهل فلسطين وعامة المسلمين.

5/7/2012