الرئيسية
  • بيان صحفي: الانتخابات الفلسطينية محاولة بائسة لتجديد شرعية السلطة المهترئة وطريق التحرير هي استنصار الأمة وجيوشها للجهاد في سبيل الله

    بيان صحفي: الانتخابات الفلسطينية محاولة بائسة لتجديد شرعية السلطة...

    السبت، 16 كانون2/يناير 2021 20:26
  • موقف مشرف وبيان جلي للحكم الشرعي فيما يخص التطبيع مع المحتلين

    موقف مشرف وبيان جلي للحكم الشرعي فيما يخص التطبيع مع المحتلين

    السبت، 16 كانون2/يناير 2021 14:32
  • أهالي وأقارب الشاب محمود هاني داغر يحتجون على اعتقال ابنهم

    أهالي وأقارب الشاب محمود هاني داغر يحتجون على اعتقال ابنهم

    الجمعة، 15 كانون2/يناير 2021 17:47
  • محافظة رام الله تتكتم على المسؤولين عن جريمة اختطاف وتعذيب الأستاذ حسن المصري وتتلكأ في محاسبتهم

    محافظة رام الله تتكتم على المسؤولين عن جريمة اختطاف وتعذيب الأستاذ...

    الخميس، 14 كانون2/يناير 2021 15:01
  • ﴿إِنَّ ٱلَّذِینَ یُحَاۤدُّونَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُ أُو۟لَٰۤئِكَ فِی ‌ٱلۡأَذَلِّینَ﴾

    ﴿إِنَّ ٱلَّذِینَ یُحَاۤدُّونَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُ أُو۟لَٰۤئِكَ فِی...

    الأربعاء، 13 كانون2/يناير 2021 18:30

كيان يهود يلتهم ما تبقى من الأرض، والسلطة تتسول الفتات على أعتاب المشاريع الاستعمارية!

أوعز رئيس وزراء كيان يهود بالمضي في بناء 800 وحدة استيطانية في مناطق "يهودا والسامرة". يأتي هذا بالتزامن مع الاجتماع الرباعي (فرنسا-ألمانيا-مصر-الأردن) في القاهرة وبمباركة السلطة الفلسطينية وذلك لاستئناف مفاوضات السلام بين السلطة وكيان يهود.

ففي اللحظة التي يلتهم فيها كيان يهود ما تبقى من مناطق "سي" في الضفة الغربية، التي بقيت محظورة على التمدد الديمغرافي من أهل فلسطين بفعل اتفاقية أوسلو المشؤومة، نجد السلطة متمسكة بتلك الاتفاقيات التي أفرغت الأرض ليتوسع فيها المُحتل، ونراها لا تتوقف عن تسول حل الدولتين التفريطي في كل مناسبة ولقاء، وليس آخرها الاجتماع الرباعي في القاهرة.

إن هذا التمدد والتوسع من كيان يهود لم يكن ليحصل لولا منظمة التحرير واتفاقيتها المشؤومة، التي أصبحت إفرازاتها الإجرامية واقعا ملموسا يقاسيه أهل فلسطين، والأصل أن تلفظ تلك المنظمة لفظ النواة لا أن يتم العمل على إعادة تدويرها وإحيائها بانتخابات وائتلافات جديدة خاصة من قبل الفصائل التي تحمل شعار المقاومة كما يحصل هذه الأيام، وعلى أهل فلسطين أن يستنهضوا أمة الإسلام لتقوم بواجبها الذي أوجبه الله عليها فتحرك الجيوش لاقتلاع كيان يهود من جذوره وتحرير الأرض المباركة من شروره.


 

التاريخ الهجري           23من ذي القعدة 1434

التاريخ الميلادي           2013/09/29م

رقم الإصدار:   11/1434هـ

بيان صحفي

في روسيا - الإسلام محظور

)مترجم(

يقول الله سبحانه وتعالى:

))وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ((

في يوم الجمعة الماضي، 27 سبتمبر/ أيلول 2013، نظم شباب حزب التحرير حملة احتجاجات واسعة في مناطق مختلفة من روسيا تحت عنوان "في روسيا - الإسلام محظور". وكان السبب في تنظيم هذه الحملة هو تصرفات السلطات الروسية، التي تشير إلى أن روسيا تريد منع كل ما له صلة بالإسلام. فقرار محكمة نوفوروسيسك باعتبار أن القرآن متطرف، وقتل عضو حزب التحرير غباييف عبد الله من قبل قوات الأمن، وحظر الحجاب في المدارس، وهدم بيت الله - مسجد الإخلاص وسجن إمامه رستم سافين، كل هذه الأعمال تبين حقيقة سعي روسيا لمنع كل ما له صلة بالإسلام. وقد تحدث شباب حزب التحرير في المساجد في كل من موسكو، وسانت بطرسبرغ، وأوفا، وقازان، وتيومن وغيرها من المدن الكبرى في روسيا، لدعوة الأمة إلى العمل معًا من أجل الدفاع عن الإسلام وحماية مصالح المسلمين. كما وُجّهت خطابات باسم حزب التحرير روسيا إلى الأئمة والمفتين تدعوهم للدفاع عن الإسلام والمسلمين. أيضا تم توزيع منشورات في المساجد تطالب المسلمين في روسيا بدعم حزب التحرير وتدعوهم للدفاع عن الإسلام. كذلك رفعت على امتدادات الجسور وتقاطعات الطرق، لافتات كتب عليها: "توقفوا عن قتل المسلمين"، "روسيا ضد الإسلام. تم حظر القرآن في 17/09/2013" وغيرها الكثير.

كما وقف أيضا في الشوارع مسلمون يرفعون يافطات تحمل العبارات التالية: "أنا قتلت لإيماني بالله.. غباييف عبد الله"، "في روسيا تم حظر القرآن. أنا ضد ذلك"، " في روسيا يتم هدم المساجد. أنا ضد ذلك"، والعديد من الملصقات الأخرى، لجذب انتباه الناس إلى هذه الحقائق من أجل أن تؤثر بالتالي على السياسة المعادية للإسلام من قبل السلطات الروسية.

وقد تمت هذه الحملة بنجاح، حيث لفتت انتباه وسائل الإعلام وجذبت اهتمامها، أيضا قوبلت الحملة من قبل المسلمين بالدعم والتأييد. يقول الله سبحانه وتعالى:

))وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتِ الأرْضُ)) البقرة: 251

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في روسيا

للمزيد من التفاصيل

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

آخر الإضافات

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

في الإسلام لا يوجد مجلس وزراء بيده الحكم بمجموعه (على الشكل الديمقراطي)، بل إنّ الخليفة هو الذي تبايعه الأمة ليحكمها بكتاب الله وسنة رسوله، والخليفة يعين له معاونين (وزراء تفويض) يعاونونه في تحمل أعباء الخلافة، فهم وزراء بالمعنى اللغوي، أي معاونون للخليفة فيما يُعَيِّنُهم له.

كتاب

ومضات

مقالات