فعاليات حزب التحرير في فلسطين

شباب حزب التحرير ينطلقون في مسيرات تكبير في أرجاء قطاع غزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

انطلقت مسيرات التكبير في مختلف أرجاء قطاع غزة، مساء ليلة العيد، وذلك استئناسا بفعل الصحابة رضوان الله عليهم، حيث كانوا يكبرون الله في الطرقات ويكبر الناس معهم إحياء لسنة التكبير في عيد الأضحى.

فقد انطلقت مسيرات تكبير في كل من شمال القطاع ومدينة غزة ومخيمي النصيرات والبريج ومنطقة خزاعة ومدينة رفح، حيث جابت الشوارع والأسواق مكبرة مهللة والناس يكبرون معها ويسيرون فيها.

وتم إلقاء كلمات في هذه المسيرات ذكرت الأمة بحالها وجرائم الحكام، وجرائم أمريكا وعملائها من  الحكام كبشار الأسد والسيسي الذي أعلن عن ثورة دينية ليفسد فيها دين الأمة بعد أن أفسد حياتها، وحكام إيران العملاء لأمريكا وجرائمهم في سوريا هم وحزبهم حزب إيران، وحال العراق المقبل على التقسيم والإغراق في الفقر والفساد، وإجرام كيان يهود بحق أهل فلسطين وتجرؤه على المسجد الأقصى بموافقة هؤلاء الحكام، وتذكرة للأمة بضرورة ضم جهودها لجهود حزب التحرير في إقامة الخلافة على أنقاض هذه الأنظمة، إلى أن تأتي البشرى بإعلان البيان الأول لإعادة الخلافة وتحريك الجيوش و الانعتاق من تبعية الغرب الكافر.

وختمت المسيرات بدعاء أمن عليه الحاضرون بأن ينتصر المخلصون في الأمة على هؤلاء الطواغيت وأن يفرج الله الكرب على الأمة بإعادة الخلافة وقلع الحكام وهدم صرح كيان يهود والغرب المعادي للأمة.