فعاليات حزب التحرير في فلسطين

قامت كتلة الوعي الإطار الطلابي لحزب التحرير في جامعة القدس بالترحيب بالطلبةِ يوم الأحد 9/9/2012، وذلك من خلال تعليق يافطات ورايات العقاب داخل الجامعة، وتوزيع مجلة مختارات وراية رسول الله و  CD عن مؤتمري حزب التحرير في الخليل ورام الله وبعض الكتب مثل الحملة الأمريكية للقضاء على الإسلام والديمقراطية نظام كفر وكتيب تعريف بحزب التحرير وغيره من الكتب، نتج عن ذلك تفاعل الطلاب ونقاشهم حول فكرة الديمقراطية والثورة السورية ومبدأ الحزب في التغيير.

كما قامت الكتلة بتوزيع بيان ترحيبي على الطلاب رحبت فيه وباركت للطلاب بعامهم الدراسي الجديد وتمنوا أن يكون عام خير للجميع وأن يكون مليئا بالمعرفة والعلم لبناء أمة تتوق لقيادة العالم. وأكّد البيان على أن كسب العلم هو عبادة وطريق للتقرب إلى الله، مستشهدا بقوله تعالى: "إنما يخشى اللهَ من عباده العلماء"، وطالب البيان الطلاب باستثمار العلم في نهضة ورفع شأن أمتهم الإسلامية.

وذكّر أيضاً بدور الشباب في ظل الثورات العربية، حيث كان لهم الدور الأساسي في رفض الذل والهوان، واستبشر بقرب بزوغ فجر الخلافة التي ستفجر طاقات المسلمين، والتي ستكون منارة للعالم في مجال العلم والثقافة والصناعة.

10/9/2012

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements