فعاليات حزب التحرير في فلسطين

قام شباب حزب التحرير في بيت فجار بعقد ندوة بعنوان "الأمة بين مكر الكفار والرعاية الربانية"، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 / 9/ 2012م، الساعة الخامسة عصرا في قاعة آل جابر، وقد كان الحضور لافتا للنظر، فقد حضر الكثير من الوجهاء والمؤيدين وشباب الحزب.

وقد تخلل الندوة محاضرة ألقاها الأستاذ أبو تقي تحدث فيها  عن مكر الكفار للأمة الإسلامية قديما وحديثا، والأساليب التي اتبعوها للقضاء على الإسلام وأهله منذ وقت الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وحتى وقتنا الحاضر.

ثم بين كيف أن الله قد حفظ الإسلام، ورد كيد الكفار ولن ينالوا خيرا، ثم تحدث عما يتعرض له إخواننا المسلمون في سوريا من قتل وتعذيب وتشريد، والمؤامرة الدولية التي تشترك فيها كل دول العالم بما فيها كل دول الطوق.

ثم ذكر أن الثورة في سوريا هي ثورة إسلامية بامتياز وذلك ظاهر من خلال أسماء الجماعات المقاتلة حيث تختار أسماء الصحابة، وهم ينادون بإقامة الخلافة.

ثم تحدث عما يتعرض له إخواننا المسلمون في بورما من حرب إبادة يقوم بها البوذيون عبر عشرات السنين، والعالم كله يغض الطرف عنهم، ثم ذكر أن خلاص المسلمين سيكون قريبا وذلك بإقامة الخلافة.

ثم تلا ذلك قصيدة مؤثرة بعنوان "إلى الشام يمم" ألقاها أحد الأشبال، ثم عرض فيلم قصير يتناول أحوال المسلمين بعنوان "ملحمة الأمة" من إنتاج المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين، ثم كان الدعاء لإخواننا المسلمين في سوريا وبورما بالنصر والتمكين، وقد تخلل هذه الفقرات هتافات قوية تفاعل معها الحضور.

9/9/2012