فيديو متجدد: الصورة أصدق إنباء من الكتب في فضح المشروع الأمني وعدائه للخلافة الإسلامية
 
بلا خجل من الأمة ولا حياء من الله، وجّهت أوباش السلطة الفلسطينية سلاحها المرخص من قبل الاحتلال اليهودي والممول من قبل أمريكا عدوة الأمة نحو المؤمنين الصادعين بدعوة الحق والعاملين لعودة الخلافة التي تحرر البلاد وتوحد الأمة.
هذه التسجيلات المرئية تفضح السلطة وأجهزتها القمعية وناطقها الإعلامي الذي يمتهن الكذب والتدجيل، وتثبت أنها تعادي الأمة إذ تعادي طريق وحدتها وعزتها، بل وتكشف أن السلطة تعمل ضد التحرير إذ تمنع الدعوة للخلافة وهي السيبل الوحيد لتحرير فلسطين. 
يقوم المكتب الإعلامي بنشر هذه التسجيلات تباعا، لتجسّد ما جرى من أحداث لدى قيام الحزب بإحياء الذكرى التسعين لهدم الخلافة تحت شعار (انتصار الثورات هو التغيير الجذري بإقامة الخلافة)، حيث تحركت مسيرات في كافة مدن الضفة الغربية الرئيسة ردا على منع السلطة للمسيرة المركزية التي كانت مقررة في رام الله عصر السبت 2/7/2011، وذلك ترسيخاً لحق شباب الحزب ومؤيديه في العمل السياسي وواجبهم في حمل الدعوة.
 
مسيرة شباب حزب التحرير على الحاجز الجنوبي لمدينة رام الله (مدخل عرابي) اثر منعهم من دخول المدينة للمشاركة في مسيرة (انتصار الثورات هو التغيير الجذري بإقامة الخلافة)
 

 

مسيرة حزب التحرير في الخليل واعتداء اجهزة سلطة اوسلوا عليها
 

 

 

 

مسيرة حزب التحرير في قلقيلية واعتداء أجهزة السلطة المحاربة للإسلام ودعوة الخلافة عليها

 

 

مسيرة حزب التحرير في مدينة الظاهرية 

 

 

مسيرة حزب التحرير في بيت لحم

 

مشاهد " جديد "من مسيرة حزب التحرير في الخليل

 

مسيرة حزب التحرير في الذكرى التسعين لهدم الخلافة - نابلس

 

 

مشاهد من اعتداء أجهزة السلطة على مسيرة حزب التحرير في الخليل

 

الاعتداء الهمجي من أجهزة السلطة على كبار السن في مسيرة حزب التحرير في الخليل
 
مشاهد من مسيرة حزب التحرير واعتقال بعض الشباب في طولكرم
 
يتبع.....