تحت شعار #آن_لديننا_أن_يظهر_ولراية_رسولنا_أن_ترفع نظم شباب حزب التحرير في #إذنا _الخليل  اليوم السبت 26-2-2022  درسا حاشدا في  المسجد العمري في بلدة إذنا- الخليل  إحياء للذكرى الـ 101 لهدم دولة الخلا.فة.

ألقى الدرس الاستاذ أديب نوفل والذي أكد على أن الأمة الاسلامية قادرة على إقامة الخلافة فثروتها مهولة وطاقتها البشرية لا تمتلكها أمة من الأمم وتحمل عقيدة حيوية لا تقهر.

 

وبين أن اعداء #الأمة يدركون حالها ومدى تقدم الأمة نحو الخلا.فة، فالخلا.فة مسألة وقت وكل ما يعمله الغرب هو اشغال للأمة عن قضيتها ومحاولة تأخير وصولها لهدفها فأنى لهم ذلك والامة حية متوثبة لتحقيق النصر قريبا باذن الله.

 

وقد بين المدرس حال الغرب وأن حاله آيل للسقوط، فأسر مفككة ومجتمع محطمة اخلاقه وقيمه #الانسانية والفردية عندهم أفقدتهم المسؤولية.

 

وشدد على أن الأمة الإسلامية غائبة عن الساحة الدولية وتعيش الذل والهوان في ظل دول أوجدها الاستع.مار ولا تقوم على الحق ، وأن عودة #الأمة قوية عزيزة مهابة الجانب لا يكون إلا بدولة تقوم على الدين والحق والكتاب المنير وهذه هي دولة الخلا.فة التي ندعوكم للعمل لإقامتها.

 

كما اوضح في درسه ان فكرة الخلا.فة قد آن أوانها وانه لا توجد قوة في #العالم تستطيع الوقوف أمام فكرة قد آن أوانها مهما كانت قوة جيوشها واشار لحوادث تاريخية تثبت ذلك فما بالك بفكرة ربانية وحملتها الله معهم.

 

ودعا  المدرس المسلمين لبذل الجهد في العمل لإقامة الخلا.فة فذلك واجب شرعي وان يستجيبوا لداعي سلطان الله فان كتاب الله مع سلطان الله، فالخلا.فة هي من حققت بشرى فتح #القسطنطينية والخلا،فة هي من تحقق فتح روميه وتحرير الأسرى والمسرى ونشر الإسلام في كل بيت مدر أو وبر.

 

وختم الدرس بدعاء سائلا الله عز وجل باقامة الخلافة وتمكين المؤمنين.