درس حاشد في مسجد دورا الكبير  في دورا / الخليل  إحياء لذكرى هدم الخلافة

تحت شعار (آن لدينا ان يظهر ولراية رسولنا أن ترفع) نظم شباب حزب التحرير في دورا _الخليل  اليوم السبت 26-2-2022  درسا حاشدا في  مسجد دورا الكبير  إحياء للذكرى الـ 101 لهدم دولة الخلافة.

 

ألقى الدرس الشيخ يوسف مخارزة  الذي أكد على أن عزة الأمة الاسلامية لا يكون بالتأقلم مع الواقع المرير بل بإقامة الدين في ظل دولة الخلافة .

 

وشدد على أن الأمة الإسلامية غائبة عن الساحة الدولية وتعيش الذل والهوان في ظل دول أوجدها الاستعمار ولا تقوم على الحق ، وأن عودة الأمة قوية عزيزة مهابة الجانب لا يكون إلا بدولة تقوم على الدين والحق والكتاب المنير وهذه هي دولة الخلافة التي ندعوكم للعمل لإقامتها .

 

وأشار في درسه إلى أن الايمان بنصر الله والتوكل عليه يجعل المسلم يستهين بكل العوائق التي قد يتوهم البعض أنها تقف أمام تحقيق هدف إقامة الخلافة ، فالله نصر رسوله وهم ضعفاء بالمقياس البشري  وكما تكفل بصر رسله تكفل بنصر المؤمنين ، فالأمة منصورة لأنه الله القوي العزيز تكفل بنصرها وأمام قوته وعظمته لا تقف أي قوة .

 

ودعا  الشيخ مخارزة المسلمين للبذل الجهود في العمل لإقامة الخلافة فذلك واجب شرعي وعز للمسلم في دنياه وآخرته .

 

وختم الشيخ مخارزة الدرس بدعاء سأل فيه المولى عزوجل أن ينصر الأمة الإسلامية ويمكن لها في الأرض باقامة الخلافة على منهاج النبوة .

 

‏#It_is_time_for_our_religion_to_emerge_and_for_the_banner_of_our_Messenger_to_be_raised

‏#Dinimizi_Göstermenin_ve_Rasulullahın_Sancağını_Dikmenin_Zamanıdır

‏#Zeit_für_den_Auftritt_unseres_Din_und_die_Flagge_des_Gesandten_zu_hissen

#دین_کے_غالب_ہونے_اور_ہمارے_پیارے_نبی_کا_جھنڈا_بلند_ہونے_کا_وقت_آگیا_ہے