شباب حزب التحرير يعقدون محاضرة حاشدة في بيت فجار بعنوان "الخلافة نصر من الله وفتح قريب"

عقد شباب حزب التحرير في بلدة بيت فجار محاضرة بعنوان الخلافة "نصر من الله وفتح قريب"، ألقى المحاضرة الدكتور إبراهيم التميمي، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين.

تحدث التميمي عن أهمية أن تحكم البشرية بنظام الإسلام، وأن ذلك النظام هو من عند الله سبحانه وتعالى الذي خلق الإنسان ويعلم ما يصلح له، وأن الله مَنَّ على البشرية بأن بَيّن وفصل هذا النظام من خلال رسالة محمد صلى الله عليه وسلم، وأن هذا النظام حتى يطبق بحاجة إلى دولة الخلافة، وأن غياب هذه الدولة وعدم تطبيق النظام الإسلامي وفي المقابل تطبيق النظام الرأسمالي جر على البشرية جمعاء وعلى المسلمين بشكل خاص الويلات من قتل وانتشار للحروب والدمار وأن هذا النظام الجشع هو سبب انتشار الجوع ونهب الخيرات والثروات وتكديسها في أيدي حفنة من الرأسمالين الجشعين.

وتحدث التميمي عن المكر الذي مكرته الدول الغربية وخاصة بريطانيا لأمة الإسلام حتى نجحت في إسقاط دولة الإسلام ومن ثم توالت الهزائم على أمة الإسلام على جميع الصعد السياسية والعسكرية والاقتصادية، وأن لا خلاص من هذه المصائب والهزائم إلا بإعادة إقامة دولة الخلافة لطي هذه الصفحات السوداء وتسطير صفحات العز والانتصار والفتوحات من جديد فتكون الخلافة نصر من الله وفتح قريب.

وتفاعل الحضور مع ما طرح وطرحوا العديد من الأسئلة حول كيفية إقامة الدولة؟؟ وكيفية التصدي للدول الغربية في حال قيامها؟؟ وهل فشل الحركات الإسلامية التي وصلت إلى الحكم هو دليل على فشل الإسلام السياسي وأن الإسلام لم يعد يصلح للحكم؟؟ وهل العمل لإقامة دولة الإسلام فرض على كل مسلم؟؟ وغير ذلك من الأسئلة التي أجاب عنها التميمي، وفي ختام المحاضرة أبدى الحضور سعادتهم بالمحاضرة والأجواء التي سادت بها والأفكار التي تم تداولها.

Fajar1 Fajar10 Fajar11 Fajar12 Fajar13 Fajar2 Fajar3 Fajar4 Fajar5 Fajar6 Fajar7 Fajar8 Fajar9

٨-٤-٢٠١٩