الرئيسية
  • حزب التحرير –فلسطين: امتداح أمريكا للمساعدات القطرية هدفه تصفية قضية فلسطين

    حزب التحرير –فلسطين: امتداح أمريكا للمساعدات القطرية هدفه تصفية قضية...

    الأحد، 18 شباط/فبراير 2018 17:30
  • أردوغان يدعي صلة بالعثمانيين وهو من خان أمانتهم

    أردوغان يدعي صلة بالعثمانيين وهو من خان أمانتهم

    الأحد، 18 شباط/فبراير 2018 09:20
  • تعليق صحفي: نقطة ارتكاز رجال السلطة السياسية .. أساسها التفريط والتنازل عن الأرض المباركة والقدس !

    تعليق صحفي: نقطة ارتكاز رجال السلطة السياسية .. أساسها التفريط...

    السبت، 17 شباط/فبراير 2018 23:25
  • النشاطات اللامنهجية المدرسية تسلخ أبناءنا عن دينهم فقفوا في وجهها

    النشاطات اللامنهجية المدرسية تسلخ أبناءنا عن دينهم فقفوا في وجهها

    السبت، 17 شباط/فبراير 2018 10:10
  • فيديو: كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم لقاءً حواريًا حول محاولة أميركا تصفية قضية فلسطين

    فيديو: كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك فلسطين تنظم لقاءً حواريًا حول...

    الجمعة، 16 شباط/فبراير 2018 21:52

Alternative flash content

Requirements

أردوغان يدعي صلة بالعثمانيين وهو من خان أمانتهم

 قال أردوغان: نحن أحفاد العثمانيين وسنوجّه للإرهابيين ومن يقف وراءهم صفعة قوية كما قمنا بذلك في درع الفرات وفي جرابلس وعلينا أن نكون سويا كالبنيان المرصوص

أردوغان يحب أن يتغنى بأجداده العثمانيين عندما يتعلق الأمر بالعنتريات على حكام الإمارات أو العزل في سوريا متذرعا بالإرهاب ومخاوفه من مشروع الدولة الكردية ومنفذا لمشاريع أمريكا الاستعمارية، وهو بذلك يستخدم السيرة العطرة للأبطال العثمانيين الذين حفظوا الإسلام والمسلمين قرونا عديدة، يستخدمها للتغطية على أدواره المخزية وأفعاله المشينة بحق أهل الشام والإسلام.

قد يصدق أردوغان بأنه من سلالة العثمانيين جينيا ولكنه لا ينسب لهم بالاقتداء والاتباع، وكما لم يشفع لأبي لهب أن سيد الخلق محمد ابن اخيه، لن يشفع لأردوغان أجداده العثمانيون وإن كانوا من خيرة الناس بعد أن خان أمانتهم وسيرتهم العطرة بتخليه عن نصرة الإسلام والمستضعفين، بل ومناصرته للظالمين والمستعمرين.

فعاليات حزب التحرير/ فلسطين في ذكرى هدم الخلافة الثانية والتسعين في المسجد الأقصى المبارك

بالرغم من الاستنفار الأمني والحواجز التي وضعها يهود للتضيق على المسلمين المتوجهين للمسجد الأقصى المبارك يوم الجمعة الموافق 7\6\2013م ، فقد استجاب حملة الدعوة، وأنصار حزب التحرير، ومؤيديه في بيت المقدس، نداء الحزب وشاركوه فعالياته في المسجد الأقصى لتذكير الأمة الإسلامية بالذكرى الأليمة الثانية والتسعين لهدم دولة الخلافة.

فبعد الانتهاء من أداء صلاة الجمعة علت الأصوات بالتكبير والهتاف وخرجوا بصفين من داخل المسجد الأقصى إلى الساحات رافعين رايات رسول الله صلى الله عليه وسلم وصولا إلى المصطبة، حيث رفعت اليافطات وهتف عريف الفعالية وا خلافتاه  وا إسلاماه فتجمهر الناس من حوله عربا وعجما للمشاركة في العمل ثم ألقى أحد حملة الدعوة كلمة مؤثرة وجه فيها رسائل عدة منها:

1-ذكّر الأمة الإسلامية بالمصائب التي حلت بها نتيجة هدم الخلافة الإسلامية وحثها على العمل لإقامة الخلافة واستئناف الحياة الإسلامية، وبين أن الأمة أصبحت قادرة الآن على استعادة مجدها لإقامة الخلافة.

2-رسالة وجهها إلى أهلنا في الشام وبين أن فيها رجال أقسموا بالله أنهم لن تلين لهم قناة ولن يغمض لهم جفن حتى يقيموا الخلافة الإسلامية.

3-رسالة أخرى إلى المسجد الأقصى المبارك الذي يشكو إلى الله تخاذل المتخاذلين، وذكر الأمة بأمجاد القادة كأمثال صلاح الدين الأيوبي رحمه الله، فالأقصى يستغيث أن أنقذوني من براثن يهود، ونقول إن تحرير الأقصى سوف يكون بأيدي متوضئة تحب الله ورسوله والتي ستبايع خليفة يطبق شرع الله ويحرك الجيوش لتحرير وتطهير المسجد الأقصى وسائر فلسطين، ووجه نداء للجيوش الإسلامية وحثهم على إقامة الخلافة حتى يتم تحرير المسجد الأقصى.

4-والرسالة الأخيرة هي لأوباما، وقيل له لا يغرنك قوتك الزائفة إن كنت تتعامل مع حكام سلبت إرادتهم، ولتعلمن أن صناعة السياسة لها رجال تربوا في مدرسة محمد صلى الله عليه وسلم وسيردون عليك الصاع صاعين قريبا بإذن الله.

واختتمت الفعاليات بدعاء حرك مشاعر الحاضرين لرفع الظلم عن المسلمين في الشام وفلسطين وسائر بلاد المسليمن، وبالدعوة لأمير الحزب الشيخ عطاء بن خليل أبو الرشتة بالتوفيق والنصر والتمكين، وقد تم توزيع مطوية عن الخلافة على المصلين.

 

7/6/2013

مع الأحداث

Alternative flash content

Requirements

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

معاون التنفيذ هو الذي يُعيّنه الخليفة ليكون معاوناً له في التنفيذ والملاحقة والأداء، ويكون وسيطاً بين الخليفة وبين أجهزة الدولة والرعايا والخارج: يؤدي عنه، ويؤدي إليه. فهو مُعِين في تنفيذ الأمور، وليس بوالٍ عليها، ولا متقلدٍ لها. فعمله من الأعمال الإدارية، وليس من الحكم.

كتاب

ومضات

مقالات