الرئيسية
  • تعليق صحفي: النظام السوداني يضع اللمسات الأخيرة على خيانة التطبيع ويستعد لإعلانها تحت ذريعة الحصول على مساعدات اقتصادية وتسهيلات سياسية!

    تعليق صحفي: النظام السوداني يضع اللمسات الأخيرة على خيانة التطبيع...

    الأحد، 27 أيلول/سبتمبر 2020 12:00
  • النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

    النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

    الأحد، 27 أيلول/سبتمبر 2020 07:47
  • تعليق صحفي: منظمة التحرير صنيعة حكام العرب بإرادة ورعاية غربية، ولا تملك حق تمثيل أهل فلسطين أو تفويض من يمثلهم!

    تعليق صحفي: منظمة التحرير صنيعة حكام العرب بإرادة ورعاية غربية، ولا...

    السبت، 26 أيلول/سبتمبر 2020 17:58
  • تعليق صحفي: مشاركة وزراء السلطة في لقاء لدعم تطبيق اتفاقية سيداو ومخرجاتها الخبيثة، إصرار على محاربة الإسلام وتحدٍ لأهل فلسطين في ثقافتهم ومعتقداتهم!

    تعليق صحفي: مشاركة وزراء السلطة في لقاء لدعم تطبيق اتفاقية سيداو...

    الخميس، 24 أيلول/سبتمبر 2020 21:02
  • فلسطين بحاجة لتحرك عسكري ينقذها وليس جعجعات تُضيّعها!

    فلسطين بحاجة لتحرك عسكري ينقذها وليس جعجعات تُضيّعها!

    الخميس، 24 أيلول/سبتمبر 2020 00:19

النظام المصري الخائن يستأسد على أهل فلسطين ومصر ويسفك دماءهم الطاهرة!

أعلنت نقابة الصيادين الفلسطينيين عن مقتل صيادين اثنين وإصابة شقيقهما الثالث بنيران الجيش المصري قرب الحدود البحرية مع مصر يوم أمس الجمعة.

إن هذه الهمجية التي يتعامل بها النظام المصري مع أهل غزة المحاصرين تدل على مدى إجرام النظام المصري وحقده، وكيف أنه يُعبئ الجيش بطريقة وحشية ليستهين بقتل صيادين لأنهم تجاوزوا حدود سايكس بيكو التي رسمها الغرب الكافر ويجعل تلك الحدود مقدسة تستوجب جعل أم الصيادين الثكلى تبكي وتصرخ على أبنائها الذين خرجوا طلباً للرزق يحملون أدوات صيدهم ليعودوا جثثاً مزقها الرصاص! لا لشيء إلا لأنهم مسلمين تجاوزوا تلك الحدود اللعينة ولو كانوا يهودا لأمر النظام بإنقاذهم وإعادتهم سالمين!

إن هذه الجريمة تبين مدى حاجة أهل مصر وأهل فلسطين لإسقاط نظام السيسي المجرم الذي لا يرقب في أهل مصر ولا في أهل فلسطين إلاً ولا ذمة، فيسفك دماء أهل فلسطين في عرض البحر ويسفك دماء أهل مصر على البر كما حصل في مظاهرات الأمس، وأن يتوج أهل مصر تحركهم الحالي بإسقاط النظام بكافة أركانه ورموزه وأن يقيموا على أنقاض حكم السيسي البائس دولة خلافة راشدة تفك الحصار عن  غزة وتحرر فلسطين من يهود وتحفظ دماء أهل مصر وفلسطين وتعيد لجيش مصر أمجاد عين جالوت.

حملة كلمات في مساجد مخيم البريج وسط القطاع

بخصوص زيارة أوباما

قام شباب حزب التحرير في مخيم البريج بحملة كلمات في مساجد المخيم بعد صلاة الجمعة، محرضين فيها الناس على السياسة الأميركية وعلى رئيسها أوباما بمناسبة زيارته لفلسطين، ثم كانت وقفة رمزية أمام المسجد الكبير في المخيم.

ومما جاء في الكلمات أنه:  في الوقت الذي يوغل فيه جنود أمريكا في دماء إخواننا المسلمين في العراق وباكستان وأفغانستان، وتطلق يد عميلها بشار أسد لقتل المسلمين في بلاد الشام المباركة، وتحاول بكل ما استطاعت من قوة أن تلتف على ثورات الأمة  لحرفها عن  تطبيق الإسلام وإقامة الخلافة، يأتي رئيسها أوباما إلى بلادنا لدعم كيان يهود في كل جرائمه ولتمرير مخططاته الخبيثة على أهل فلسطين.

فإننا نقول:  لا جئت أهلا ولا حللت سهلا،  لا مرحبا بك يا أوباما يا قاتل أطفال المسلمين ..

أيها المسلمون : إننا نحذركم ونحذر حكامكم من التعامل والتعاطي مع هذا الأمريكي الحقير لأنه لا يريد إلا الشر بالمسلمين، إن أميركا هي العدو فاتخذوها عدوًا فهي من دعمت كيان يهود من أول يوم حتى اليوم، وهي التي بطائراتها وقاذفاتها قتلت الأطفال ودمرت البيوت في غزة....

(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنْ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنْ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنْ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ)

22-3-2013م

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

إنّ أجهزة دولة الخلافة تختلف عن أجهزة النظم المعروفة الآن، وإن تشابهت في بعض مظاهرها. فأجهزة دولة الخلافة تؤخذ من الأجهزة التي أقامها رسول الله في المدينة المنورة، بعد هجرته إليها وإقامة الدولة الإسلامية فيها، والتي سار عليها الخلفاء الراشدون من بعده صلوات الله وسلامه عليه.

كتاب

ومضات

مقالات