الرئيسية
  • أرقام صادقة تكشف عن حاجة البشرية للإسلام العظيم ودولة الخلافة

    أرقام صادقة تكشف عن حاجة البشرية للإسلام العظيم ودولة الخلافة

    الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2019 21:53
  • النظام الأردني يواصل التآمر على قضية فلسطين ويناشد مجلس الأمن للتدخل لمنع انهيار حل الدولتين الخياني

    النظام الأردني يواصل التآمر على قضية فلسطين ويناشد مجلس الأمن للتدخل...

    الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2019 07:36
  • الأمم المتحدة منظمة إستعمارية خبيثة أحد وظائفها الحفاظ على كيان يهود

    الأمم المتحدة منظمة إستعمارية خبيثة أحد وظائفها الحفاظ على كيان يهود

    السبت، 21 أيلول/سبتمبر 2019 23:07
  • تعليق صحفي: سلطة أوسلو لا ترى حياة لها خارج مستنقع المفاوضات!!

    تعليق صحفي: سلطة أوسلو لا ترى حياة لها خارج مستنقع المفاوضات!!

    الخميس، 19 أيلول/سبتمبر 2019 13:18
  • القضاء الأردني يوسع الطريق أمام المضي في تنفيذ اتفاقية الغاز مع كيان يهود!

    القضاء الأردني يوسع الطريق أمام المضي في تنفيذ اتفاقية الغاز مع كيان...

    الأربعاء، 18 أيلول/سبتمبر 2019 10:07

Alternative flash content

Requirements

أرقام صادقة تكشف عن حاجة البشرية للإسلام العظيم ودولة الخلافة

 قالت منظمة الصحة العالمية إن هناك شخصاً واحداً يضع حداً لحياته كل 40 ثانية على مستوى العالم وإن عدد من يفقدون أرواحهم بسبب الانتحار كل عام يفوق قتلى الحروب.وأوضحت المنظمة أن الشنق وتناول السم وإطلاق الرصاص هي أكثر طرق الانتحار شيوعاً، وحثت الحكومات على أن تضع خططاً للوقاية من الانتحار لمساعدة الناس على التأقلم مع التوتر والحد من إمكانية حصولهم على وسائل الانتحار.وقالت منظمة الصحة العالمية إن قرابة 800 ألف شخص في المجمل يقدمون على الانتحار سنوياً، أي أكثر ممن تقتلهم أمراض الملاريا أو سرطان الثدي أو الحروب أو جرائم القتل.

لاشك أن حالات الانتحار المتزايدة هي نتيجة طبيعية لوحشية الرأسمالية وحكام العالم، فما بين الفراغ الروحي والانحراف الفكري اللذين تسببت بهما الرأسمالية وبين سوء الرعاية ووحشية التشريعات التي تبناها الحكام، ضاعت البشرية واكتوت بنار الرأسمالية ووحشية الحكام. فالبشرية بحاجة ماسة إلى فكر الإسلام العظيم الذي يقنع العقل ويوافق الفطرة ويملأ القلب طمأنينة ويصوب الفكر ويرعى المشاعر ويعيد الأمل، وهي بحاجة إلى حكام اتقياء عدول يرعون مصالح الناس ويتقون الله فيهم ويقدمون صالح الرعية على ما سواه من مصالح فئوية أو حزبية أو جهوية.

ما أحوج البشرية إلى خلافة راشدة على منهاج النبوة تعيد الخير والأمل وتنشر الرحمة والعدل بين الناس! اللهم عجل بالفرج والنصر يا الله.

حملة كلمات في مساجد مخيم البريج وسط القطاع

بخصوص زيارة أوباما

قام شباب حزب التحرير في مخيم البريج بحملة كلمات في مساجد المخيم بعد صلاة الجمعة، محرضين فيها الناس على السياسة الأميركية وعلى رئيسها أوباما بمناسبة زيارته لفلسطين، ثم كانت وقفة رمزية أمام المسجد الكبير في المخيم.

ومما جاء في الكلمات أنه:  في الوقت الذي يوغل فيه جنود أمريكا في دماء إخواننا المسلمين في العراق وباكستان وأفغانستان، وتطلق يد عميلها بشار أسد لقتل المسلمين في بلاد الشام المباركة، وتحاول بكل ما استطاعت من قوة أن تلتف على ثورات الأمة  لحرفها عن  تطبيق الإسلام وإقامة الخلافة، يأتي رئيسها أوباما إلى بلادنا لدعم كيان يهود في كل جرائمه ولتمرير مخططاته الخبيثة على أهل فلسطين.

فإننا نقول:  لا جئت أهلا ولا حللت سهلا،  لا مرحبا بك يا أوباما يا قاتل أطفال المسلمين ..

أيها المسلمون : إننا نحذركم ونحذر حكامكم من التعامل والتعاطي مع هذا الأمريكي الحقير لأنه لا يريد إلا الشر بالمسلمين، إن أميركا هي العدو فاتخذوها عدوًا فهي من دعمت كيان يهود من أول يوم حتى اليوم، وهي التي بطائراتها وقاذفاتها قتلت الأطفال ودمرت البيوت في غزة....

(وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنْ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنْ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنْ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ)

22-3-2013م

خطب ودروس

مع الأحداث

Alternative flash content

Requirements

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

الديمقراطية نظام كفر، ليس لأنها تقول بانتخاب الحاكم، بل لأن الديمقراطية تجعل التشريع للبشر وليس لرب العالمين، والله سبحانه يقول: "إِنِ الْحُكْمُ إِلاَّ لِلَّهِ"، ولغير ذلك من الأساسات الموجودة في الديمقراطية وتناقض الإسلام، كالحريات وفصل السلطات.

كتاب

ومضات

مقالات