الرئيسية
  • أرقام صادقة تكشف عن حاجة البشرية للإسلام العظيم ودولة الخلافة

    أرقام صادقة تكشف عن حاجة البشرية للإسلام العظيم ودولة الخلافة

    الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2019 21:53
  • النظام الأردني يواصل التآمر على قضية فلسطين ويناشد مجلس الأمن للتدخل لمنع انهيار حل الدولتين الخياني

    النظام الأردني يواصل التآمر على قضية فلسطين ويناشد مجلس الأمن للتدخل...

    الأحد، 22 أيلول/سبتمبر 2019 07:36
  • الأمم المتحدة منظمة إستعمارية خبيثة أحد وظائفها الحفاظ على كيان يهود

    الأمم المتحدة منظمة إستعمارية خبيثة أحد وظائفها الحفاظ على كيان يهود

    السبت، 21 أيلول/سبتمبر 2019 23:07
  • تعليق صحفي: سلطة أوسلو لا ترى حياة لها خارج مستنقع المفاوضات!!

    تعليق صحفي: سلطة أوسلو لا ترى حياة لها خارج مستنقع المفاوضات!!

    الخميس، 19 أيلول/سبتمبر 2019 13:18
  • القضاء الأردني يوسع الطريق أمام المضي في تنفيذ اتفاقية الغاز مع كيان يهود!

    القضاء الأردني يوسع الطريق أمام المضي في تنفيذ اتفاقية الغاز مع كيان...

    الأربعاء، 18 أيلول/سبتمبر 2019 10:07

Alternative flash content

Requirements

أرقام صادقة تكشف عن حاجة البشرية للإسلام العظيم ودولة الخلافة

 قالت منظمة الصحة العالمية إن هناك شخصاً واحداً يضع حداً لحياته كل 40 ثانية على مستوى العالم وإن عدد من يفقدون أرواحهم بسبب الانتحار كل عام يفوق قتلى الحروب.وأوضحت المنظمة أن الشنق وتناول السم وإطلاق الرصاص هي أكثر طرق الانتحار شيوعاً، وحثت الحكومات على أن تضع خططاً للوقاية من الانتحار لمساعدة الناس على التأقلم مع التوتر والحد من إمكانية حصولهم على وسائل الانتحار.وقالت منظمة الصحة العالمية إن قرابة 800 ألف شخص في المجمل يقدمون على الانتحار سنوياً، أي أكثر ممن تقتلهم أمراض الملاريا أو سرطان الثدي أو الحروب أو جرائم القتل.

لاشك أن حالات الانتحار المتزايدة هي نتيجة طبيعية لوحشية الرأسمالية وحكام العالم، فما بين الفراغ الروحي والانحراف الفكري اللذين تسببت بهما الرأسمالية وبين سوء الرعاية ووحشية التشريعات التي تبناها الحكام، ضاعت البشرية واكتوت بنار الرأسمالية ووحشية الحكام. فالبشرية بحاجة ماسة إلى فكر الإسلام العظيم الذي يقنع العقل ويوافق الفطرة ويملأ القلب طمأنينة ويصوب الفكر ويرعى المشاعر ويعيد الأمل، وهي بحاجة إلى حكام اتقياء عدول يرعون مصالح الناس ويتقون الله فيهم ويقدمون صالح الرعية على ما سواه من مصالح فئوية أو حزبية أو جهوية.

ما أحوج البشرية إلى خلافة راشدة على منهاج النبوة تعيد الخير والأمل وتنشر الرحمة والعدل بين الناس! اللهم عجل بالفرج والنصر يا الله.

نظم حزب التحرير في قطاع غزة اليوم الأربعاء 20-3-2013م عشرات الوقفات الرمزية الرافضة والمنددة بزيارة أوباما لفلسطين، وذلك في كل من مدينة غزة وجباليا وخانيونس، وفي مخيمات البريج والنصيرات والمغازي وسط القطاع.

  وحمل المشاركون في الوقفات لافتات ترفض الزيارة وترفض السياسة الأميركية تجاه العالم الإسلامي وخاصة فلسطين، مثل: (لا مرحبًا ولا أهلاً بأوباما قاتل الأطفال)، (أميركا رأس الشر فاتخذوها عدوًا) و (أميركا الإرهابية تستبيح دماء المسلمين بحجة الإرهاب) ...

وقال المهندس إبراهيم الشريف عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين بأن: (هذه الوقفات الرمزية تعبر عن رفض أهل فلسطين لزيارة زعيم دولة الشر العالمي، فكل المصائب التي يعاني منها المسلمون هي نتاج التدخل الاستعماري الغربي الخبيث في بلادنا، ودعم واحتضان وتقوية كيان يهود مثال على ذلك).

 

20-3-2013

خطب ودروس

مع الأحداث

Alternative flash content

Requirements

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

Alternative flash content

Requirements

Alternative flash content

Requirements

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

في دولة الخلافة  يُجعَل الجيش الإسلاميّ جيشاً واحداً مؤلفاً مِن عَدّة جيوش، ويوضع لكل جيش من هذه الجيوش رقم، فيقال: الجيش الأول، الجيش الثالث مثلاً، أو يُسمى باسم ولاية من الولايات، أو عِمالة من العمالات، فيقال، جيش الشام، جيش مصر، جيش صنعاء مثلاً.

كتاب

ومضات

مقالات