الرئيسية
  • تعليق صحفي تخاذل النظام الإيراني يشجع كيان يهود على المزيد من الإفساد والعدوان!

    تعليق صحفي تخاذل النظام الإيراني يشجع كيان يهود على المزيد من...

    السبت، 28 تشرين2/نوفمبر 2020 19:27
  • الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

    الجمعة، 27 تشرين2/نوفمبر 2020 20:17
  •  جواب سؤال : استئناف الحوار بين الأطراف الليبية

    جواب سؤال : استئناف الحوار بين الأطراف الليبية

    الخميس، 26 تشرين2/نوفمبر 2020 22:32
  • تعليق صحفي: فوق خيانة التطبيع ابن سلمان يطالب بمحاكاة التغيرات التي أحدثها كيان يهود منذ عام 2002

    تعليق صحفي: فوق خيانة التطبيع ابن سلمان يطالب بمحاكاة التغيرات التي...

    الخميس، 26 تشرين2/نوفمبر 2020 12:39
  • السلطة الفلسطينية ترجع في قيئها وتعود لحضن يهود والمطبعين معهم

    السلطة الفلسطينية ترجع في قيئها وتعود لحضن يهود والمطبعين معهم

    الأربعاء، 25 تشرين2/نوفمبر 2020 07:23

الأمة تتشوق لتحرير الأرض المباركة ولا عزاء للخونة والمطبعين!

 انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة صور لكويتيين قاموا بترقيم منازلهم مع إضافة عدد الكيلومترات بينها وبين المسجد الأقصى في فلسطين.

إن الأرض المباركة تسكن في عقول وقلوب الأمة الإسلامية، ولن تستطيع محاولات المستعمرين وأدواتهم من الأنظمة العميلة للغرب من نزع مسرى نبيهم من قلوبهم وإن علت أمواج التضليل الإعلامية وأصوات المطبعين الخونة، فكيان يهود مصطنع طارئ سيزول كما زالت ممالك الصليبين في بلادنا، وستجسد  الأمة معركة التحرير  رغمًا عن أنوف المستعمرين وأذنابهم، وستسطر حطين وعين جالوت من جديد، وستجتمع الأمة تحت راية واحدة في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة.

 آن لكل المخلصين من أهل القوة أن ينحازوا لأمتهم وأن يخلعوا أنظمة الضرار  التي تحرس كيان يهود وتشتت الأمة في كيانات على مقاس سايكس بيكو، وأن  يقيموا الخلافة التي تعيدهم خير أمة أخرجت للناس في دولة واحدة عزيزة منيعة.

 

منعت سلطة حماس اليوم الإثنين 18-10-2010م انعقاد ندوة لحزب التحرير بعنوان: "العمل السياسي الإسلامي ... أسسٌ وضوابط"، والتي كانت مقررة في مركز رشاد الشوا الثقافي بمدينة غزة.
 
وقال عضو المكتب الإعلامي للحزب إبراهيم الشريف أن: ( حماس خالفت الشرع بمنع عمل من أعمال الدعوة وأصرت على مخالفة قوانينها التي تسمح بعقد مثل هذه الندوات في الأماكن المغلقة دون شروط، وتطالبنا بتقديم كتاب يحتمل الرفض والقبول، وهذا يعتبر فرضًا للوصاية على الأعمال السياسية وهو مرفوض)
 
وحول موقف حزب التحرير من إتباع الإجراءات القانونية لأية فعالية جماهيرية يقوم بها قال الشريف: ( إننا لا نعارض الترتيبات الإدارية ما دامت لا تخالف الشرع، وقد قمنا سابقًا بتقديم إشعارات لفعاليات في أماكن مفتوحة حسب القانون ورغم ذلك تم منعنا والاعتداء علينا، ولكن ندوتنا هذه في مكان مغلق ونرفض أن يتم ابتزازنا في اللحظات الأخيرة..)... يتبع.
 
18-10-2010م

 

خطب ودروس

مع الأحداث

الإصدارات

فعاليات حزب التحرير في فلسطين

حزب التحرير في العالم

تابعنا عبر فيسبوك

من نظام الحكم في الإسلام

في دولة الخلافة ينتخب أعضاء مجلس الأمة انتخاباً، ولا يعينون تعييناً. وذلك لأنهم وكلاء في الرأي عن الناس، والوكيل إنما يختاره موكله، ولا يُفرَض الوكيل على الموكِل مطلقاً، ولأن أعضاء مجلس الأمة ممثلون للناس أفراداً وجماعات في الرأي ، ومعرفة الممثل في البقعة الواسعة، والقوم غير المعروفين، لا يتأتى إلا لمن يختاره ممثلاً له.

كتاب

ومضات

مقالات